إنشاء بوت واتساب احترافي بسهولة

إنشاء بوت واتساب في منصة ميلانا للتسويق الالكتروني بشكل احترافي وسهل وبدقائق معدودة , أسهل بوت واتساب احترافي ومجاني لفترة محدودة

بعد أن قمنا بشرح كيفية إنشاء بوت ماسنجر بكل سهولة عبر منصتنا , سنقوم اليوم بشرح كيفية إنشاء بوت واتساب احترافي بسهولة , حيث أنه يعمل مع بوت واتساب للأندرويد و بوت واتساب للآيفون وبدون أية مشاكل .

التطور في سوق الميديا هو خبر سار للجميع , لكن كيف يمكن أن تستغل هذا التطور لمصلحة عملك وتطوير دخلك الشهري هذا هو السؤال .

بوت واتساب يسمح لك بالرد على رسائل العملاء بشكل دائم ومتواصل 24 ساعة في اليوم كما يعمل على أتمتة عمليات الشراء من متجرك الالكتروني , لكن أهم حاجة هنا هي فهم ماهية إنشاء وصنع بوت واتساب يلبّي احتياجاتك واحتياجات عملك.

ماهو واتساب بوت ؟

مؤخرا أطلقت واتساب بوت خاص بها مثل بوت ماسنجر و أيضا خاصية الرد التلقائي مثل الرد التلقائي على منشورات صفحة الفيس بوك, تستطيع في منصتنا الاستفادة من كل هذه القدرات ومن مكان واحد فقط , بوت ماسنجر , رد تلقائي فيس بوك, بوت انستغرام, رد تلقائي انستغرام , بوت واتساب, رد تلقائي واتساب.

واتساب بوت تسمح لك بزيادة المبيعات في متجرك وهو امر ضروري لبناء الثقة مع العملاء وولائهم لمتجرك, عند انشاء بوت واتساب خاص بك لمتجرك او لعملك يسمح لك بالتحكم في سير عملية الشراء واعطاء عملاءك تجربة جميلة تساعد في زيادة ثقتهم بمنتاجاتك.

تستطيع إنشاء بوت واتساب بكل سهولة فقط تابع شروحاتنا وسترى ان العملية كلها لا تأخذ منك سوى دقائق واترك الباقي على منصة ميلانا واستمتع بالأتمتة الكاملة للعمل وخصوصا في أوقات ذروة العمل أو في الليل .

كيفية إنشاء بوت واتساب :

الأمر ليس معقدا كما تعتقد , الأمر بسيط جدا مثله مثل إنشاء بوت ماسنجر, وبوت انستغرام, لكن بشكل مخصص أكثر.

1- إنشاء حساب في منصة بوت واتساب ميلانا

عليك أولا التوجه إلى هذا الرابط وتسجيل حساب جديد في المنصة كي تستطيع تجربة واتساب بوت لمدة تجريبية 3 أيام بكل المميزات, بعدها تقرر إذا كنت تريد الاستمرار وترقية باقتك إلى باقة أعلى.

يجب الانتباه أنه عند إنشاء حساب في المنصة عليك تقديم بريد الكتروني صحيح ورقم هاتفك الذي يحوي على حساب واتساب, لأن سيتم تفعيل حسابك عن طريق إرسال رسالة التفعيل الى كل من حسابك واتساب وبريدك الالكتروني من اجل تفعيل الحساب.

حيث سيتم إرسال كود رقمي الى حساب واتساب الخاص بك, وسيتم ارسال رابط تفعيل الى بريدك الالكتروني من أجل ان تستطيع الدخول الى المنصة بعد ذلك والاستمتاع بكافة المزايا التي نقدمها من أجل واتساب بوت لخدمة عملك ومبيعاتك.

الاسم الكامل
البريد الالكتروني
اختر البلد الذي تقيم به
رقم هاتفك
اكتب كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور
المنطقة الزمنية

2- استيراد حساب واتساب الى المنصة

عليك الآن تفعيل حسابك واتساب في منصة ميلانا للتسويق الالكتروني من أجل البدء في إنشاء بوت واتساب والتعامل مع الرد التلقائي داخل واتساب.

عليك التوجه الى حسابات واتساب, لتظهر لك قائمة فيها اضافة حساب واتساب عن طريق كيور كود الذي سيظهر لك بعد الضغط على اشارة ( + ) الموجودة في القائمة

عليك عندها مسح الكود عن طريق هاتفك عبر تطبيق واتساب ليظهر لك بعد ذلك حسابك وكافة خصائص بوت واتساب في المنصة

حسابات واتساب
اضافة حساب واتساب

استيراد حساب واتساب داخل المنصة من اجل تفعيل بوت واتساب على حسابك والتمتع بالمزايا التي تقدمها المنصة لك ولعملائك

مدير الحسابات
QR CODE
تعليمات هامة

بعد أن قمنا بمسح الكيور كود الخاص بالمنصة عبر حساب واتساب في الهاتف تظهر لنا قائمة بوت واتساب في منصة ميلانا كما في الصورة التالية مع شرح بسيط لكل قائمة وعملها علما أن أهم قائمتين في هذه المنصة هي قائمة القوالب وقائمة بوت واتساب

3- التوجه الى قائمة بوت واتساب وإنشاء بوت

بعد أن قمنا باستيراد الحساب داخل المنصة , يبقى علينا الآن إنشاء بوت واتساب في حسابنا , هذا يتم عن طريق التوجه إلى قائمة بوت واتساب والضغط عليها ومن ثم إضافة جديد لإضافة بوت خاص بالحساب كما في الصورة التالية

حالة البوت هل هو فعال أم لا
إرسال إلى
نوع البوت
التسمية
الكلمة المفتاحية
نوع البوت الذي سيتم إنشائه
أزرار
قوائم